الدراجات/بطولة العالم للناشئين: مشاركة 41 دولة من بينها الجزائر

 أكدت 41 دولة من بينها الجزائر مشاركتها في بطولة العالم للدراجين الناشئين التي تستضيفها مصر على مضمار ملعب القاهرة، في الفترة من 31 أغسطس حتى الخامس من شهر سبتمبر المقبل،  حسب ما أعلنه المنظمون، اليوم السبت.

وتلقت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين، لدراجات المضمار برئاسة وجيه عزام موافقات رسمية من 41 دولة على المشاركة في البطولة.

وجاء في مقدمة قائمة الدول التي أكدت مشاركتها في البطولة كل من: الجزائر والإمارات، السعودية، المغرب، الأردن  فرنسا، ألمانيا، سويسرا، جنوب أفريقيا، أوغندا، ماليزيا،النمسا، هولندا ، كازاخستان ، التشيك ، الولايات المتحدة الأمريكية  ، نيجريا ، أوكرانيا ، الدنمارك ، البرتغال ، إيطاليا ، كندا ، نيوزيلاندا  ، بوروندى ، كوت ديفوار ، مالي ، النيجر ، السنغال وجنوب السودان إلى جانب مصر الدولة المستضيفة .

وأكد وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للعبة ، أن العدد مازال قابل للزيادة خصوصا أن آخر موعد لتسجيل مشاركة الدول في البطولة سيكون غدا الاحد وبعدها لن يتم قبول أي دولة بعد انتهاء الموعد المحدد رسميا.

أشار عزام الى انه من ضمن الدول التي اكدت مشاركتها في البطولة ، العشرة الأوائل في التصنيف الدولي لمنتخبات الدراجات وهو ما يؤكد أن البطولة ستشهد منافسات قوية ومستويات فنية متميزة”.

اظهر المزيد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى